تامر حسني كمل نصف دينه من نجمة ستار اكاديمى بسمه بوسيل من المغرب





Read more…

«نوكيا» تطلق هاتفًا جديدًا بكاميرا 41 ميجا بيكسل


أعلنت شركة نوكيا الفنلندية، إصدر هاتف جديد، في مؤتمر التكنولوجيا المنعقد حاليًا، في برشلونة، مزود بكاميرا بدقة «41 ميجا بيكسل» ليصبح الأعلى دقة بين الهواتف المعروفة حتى الآن.
وأطلقت نوكيا اسم «808 Pure View» على هاتفها الجديد الذي أثار إعجاب معظم الحضور في المؤتمر الدولي المنعقد في برشلونة.
الكاميرا مزودة بعدسة من كارل زيوس تصور فيديو بدقة «1080p» ومضاف لها مخرج «HDMI» لعرض وتصوير الفيديو بدقة HD.
المصدر المصري اليوم
Read more…

داعية: جلال الشرقاوي ضرب إلهام شاهين بـ«الشلوت» لضبطه رجل في غرفتها


يبدو أن الفنانة إلهام شاهين أصبحت حديث الدعاة الآن، فبعدما اتهمها الشيخ عبدالله بدر بنشر الفجور وأثار بكلامه حفيظة الفنانين والمثقفين، جاء الشيخ أمجد غانم ليدافع عن بدر ويزيد الكيل لإلهام.
غانم قال إن ما قاله الشيخ بدر عن إلهام ليس بجديد بل تناقلته الصحف والمجلات من قبل، واستشهد بواقعة حدثت بينها وبين المخرج جلال الشرقاوي أدي بالأخير إلى ركل الفنانة بالشلوت وطردها من المسرح بسبب سلوكها.
الشيخ أضاف أن المخرج وقتها برر ما فعله بأن إلهام شاهين كانت تحضر شابًا وتدخله غرفة نومها، مما أثار استيائه وطلب منها أن تكف عما تفعله إلا أنها لم تستجب.
المصدر 25 يناير
Read more…

موريس صادق يتقدم بطلب لأوباما لمنع توصيل القمح والغذاء لمصر


تقدم موريس صادق المحامى، المتواجد حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بطلب رسمى للبيت الأبيض والرئيس الأمريكى باراك أوباما، يطالبه بالتدخل لوقف ومنع دخول الغذاء الأمريكى لمصر، وعدم إقراض الحكومة الجديدة أى معونات أو أموال.
وأضاف صادق فى الخطاب المرسل للرئيس الأمريكى، والذى حصل اليوم على نسخة منه، أن منع وصول الغذاء الأمريكى، وخاصة القمح، سيكون وسيلة للضغط على القيادات الحالية لتنفيذ مخطط التقسيم بين المسيحيين والمسلمين، وإنشاء الدولة القبطية الجديدة أول دولة قبطية فى العالم، والاعتراف بالحكم الذاتى لها.
وبالغ موريس صادق فى عاره، عندما وصف المسلمين بـ"الغزاة"، قائلاً: إننا سنعمل بالضغط على كل دول العالم، للعمل على تقسيم مصر جغرافياً بين الأقباط والمسلمين، وإعلان تأسيس الدولة القبطية الحديثة.
ووقّع على الطلب الرسمى، المقدم للرئيس الأمريكى، الدكتور عصمت زقلمة، وموريس صادق، الذى سقطت عنه الجنسية المصرية، وجاك عطاالله، نبيل بسادة، وإيهاب يعقوب، وناهد متولى، وإيليا باسيلى، وعادل رياض.
المصدر 25 يناير
Read more…

سيدة تشاجرت مع دجاجاتها فأصيبت بجلطة

صيبت سيدة أردنية في الأربعينات من عمرها، بجلطة خفيفة في القلب بعد عراك مع دجاجاتها (المدللة)، طبقا لما ذكره مقربون من السيدة التي تعيش وحيدة لـصحيفة "السوسنة" الأردنية
وقالوا أن السيدة اعتادت على إطعام دجاجاتها في كل صباح، حتى لاحظت في إحدى الأيام أن الدجاج لم يأكل (العلف) الذي رمته لها، فقامت بحبس الدجاجات داخل القن (الخم)، لاجبارها على الأكل لكنها لم تفعل.
وأضافوا، "بعد ذلك قامت السيدة بالصراخ طويلاً وضرب دجاجاتها والإمساك برؤوس الدجاج لإجبارها على الأكل من ذلك الطعام بدون جدوى !!".
ثم عادت المرأة الى داخل منزلها وهي ترتجف من الغضب وقد شعرت بضيق في النفس ليغمى عليها، فتم نقلها الى المستشفى، بناء على طلب من الطبيب الذي أكد إصابتها بجلطة خفيفة في القلب نتيجة الغضب الذي اعتراها.
جيران تلك المرأة قالوا لـ"السوسنة": "أنها معروفة بالغضب السريع ومن أي شيء كان وأنها كثيراً ما تتعارك مع دجاجتها"، موضحين أن "وحدتها قد تكون لها أثر كبير في ذلك".
المصدر 25 يناير
Read more…

عاجل ...اسرائيل تنشر خطة عسكرية لشن حرب علي مصر !


وزارة الدفاع الإسرائيلية” تنشر خطة “عوز” لمواجهة مصر عسكرياً..صواريخ “ساعر 5″لشل “قناة السويس” 20 عاماً.. وشراء أسراب إضافية من مقاتلات “F35″وتطوير طائرات “راكض السماء”.. وبناء منصات صواريخ “الرمح السحرى
نشرت مجلة الدفاع “يسرائيل ديفينس” الإسرائيلية خطة مفصلة لاستعدادات الجيش الإسرائيلى للمواجهة العسكرية مع مصر، فى حال نشوبها، مشيرة إلى أن العلاقات بين القاهرة وتل أبيب تسير فى شكل تصادمى بعد 30 عاماً من السلام الهادئ، وأن لعبة “البوكر” بينهما ستنتهى بخسائر كبيرة فى حال إعلان الحرب من كلا الطرفين.
 
وأوضحت المجلة العسكرية الإسرائيلية أن دخول الدبابات المصرية بشكل كبير لشمال سيناء، دون التنسيق المسبق مع القيادة العسكرية الإسرائيلية، شكلت الخطوة الأولى نحو المسار التصادمى بين البلدين.
 
وعن تفاصيل الاستعدادات العسكرية الإسرائيلية لمواجهة مصر، قالت “يسرائيل ديفينس”، إن الجيش الإسرائيلى بدأ بالفعل فى تدريب عدد كبير من قواته على المواجهة الحربية على عدة جبهات، وأخذ بتأهيل مقاتليه نفسياً فى مواجهة مصر، حال نشوب الحرب.
  وكشفت المجلة العسكرية عن تفاصيل خطة الجيش الإسرائيلى الجديدة متعددة السنوات، والتى أطلق عليها اسم خطة “عوز”، والتى وافقت عليها هيئة الأركان العامة، مشيرة إلى أن تلك الخطة ستحدث تغيراً ثورياً لموازين القوة خلال الخمس سنوات المقبلة.


ووفقا للخطة “عوز”، فقد بدأ الجيش الإسرائيلى، بالفعل، تأسيس تشكيلات مقاتلة متعددة المهام العسكرية، عقب الأحداث المأساوية الأخيرة فى مصر، كما وافقت وزارة الدفاع والجيش الإسرائيلى على الاستمرار فى إنتاج الدبابات من طراز “ميركافا 4″ ومدرعة ميركافا ذات القدرات العالية فى التجسس وجمع المعلومات، بعد أن كان قد تم تخفيض إنتاجها لتوفير الميزانية.
  وجاء فى خطة الحرب الإسرايلية “عوز”، أنه سوف يستمر إنتاج الـ”ميركافا 4″ حتى عام 2022 على الأقل، وحتى ذلك الحين ستؤتى الخطة ثمارها من خلال تطوير وإنتاج المدرعات والمركبات القتالية المستقبلية بالتعاون مع الهند، حيث ستتمتع بخزانات وقود كبيرة للغاية ستكون مختلفة تماماً عن نظرائها فى العالم، حيث يقوم على تطويرها العميد احتياط يوآش بن ديدى.
 المصدر 25 يناير
Read more…

لو انتي حامل اوعي تاكلي تونة.. مهم جداااا


 سمك التونة يحتوي على كميات كبيرة
من مادة الزئبق
فهذا السمك يقوم طوال اليوم بامتصاص الزئبق
من خياشيمه من المياه الملوثة التي يوجد فيها
وبما أن هذا السمك يملك عمراً طويلاً
فإن تركيز مادة الزئبق فيه تبلغ حدوداً عالية
تشكل خطراً على صحة الجنين
إذ تقوم مادة الزئبق بتدمير الخلايا العصبية

الأمر الذي ينجم عنه مشاكل وإعاقات كثيرة.

المصدر ابتسم
Read more…

بالصور: ياسمين شقيقة زينة تضعها في موقف حرج أمام الجمهور



على الرغم من أن الأمر حدث بالصدفة إلا أنه كان سبباً واضحاً في احراجها أمام الجمهور ، حيث اصطحبت زينة شقيقتها ياسمين خلال العرض الذي أقيم لفيلم “المصلحة” في سينما “سيتي ستارز” ، ولكن الجمهور ألتف حول ياسمين وترك زينة .
وسارعت زينة إلى اصطحاب شقيقتها ياسمين إلى قاعة السينما.

ومن المعروف أن ياسمين كانت قد تعرضت لقضية الاتجار بالمخدرات الشهيرة ، وتورط معها عدد كبير من الأسماء الفنية والسياسية المعروفة ، ولكن تم تبرئتها من القضية عام 2010.
المصدر الحياة
Read more…

نجل مرسي يغلق صفحته على «فيس بوك» لـ«حب الناس الصيد في الماء العكر»

أعلن «أحمد»، نجل رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، الأحد، عن غلق صفحته الرسمية على «فيس بوك» لـ«أن فيه ناس بتحب تصطاد في الماية العكرة»، حسب قوله.
وكتب «أحمد» قبل غلق صفحته: «شكرًا لمساعدة الأصدقاء، أنا غيرت الباسورد، بس بالطريقة دي للأسف هاضطر أقفل الفيس بوك، لأن فيه ناس بتحب تصطاد في الماية العكرة».
وكتب نجل مرسي، في صفحته على «فيس بوك»، خلال وقت سابق: «من حقي التعبير عن رأيي، وعن ما يجري حولي مثلي، مثل أي مواطن مصري، ولن يمنعني سباب القلة أو تشبيهي بمنحرفين أو فاسدين، عن أن أعلن رأيي وأناقشه مع أصدقائي وأحبابي».
وأثار نجل مرسي جدلاً واسعًا بعدما شن هجومًا حادًا على منظمة «معهد المعبد» اليهودية الإسرائيلية، والتي بثت خلال الأيام الماضية إعلانًا «مسيئًا للرئيس».
ووجه «أحمد»، في صفحته على «فيس بوك»، رسالة إلى المؤسسة الإسرائيلية قائلاً: «إلى أصحاب الإعلان الإسرائيلي الصهيوني المُسيء لرئيس المصريين محمد مرسي، سندعم نحن كل المصريين الأحرار، القوى المجاهدة المقاومة بفلسطين، ندعمهم بالدعاء والتبرعات والمقاطعة».
وأضاف: «مضى زمن التبعية وليس لكم إلا الحذاء، يا أبناء القردة والخنازير»، مختتمًا: «اليوم تسخرون من رئيسنا، وإن غدًا لناظره قريب».
وحول قرار الرئيس مرسي بإلغاء الحبس الاحتياطي للصحفيين، نشر نجل مرسي في صفحته على «فيس بوك»، فيديو يصور الداعية الإسلامي، وجدي غنيم، الذي يبدي فيه رفضه لهذا القرار، معتبرًا أن هناك صحفيين يستحقون الحبس، رغم وجود «المحترمين» من البعض منهم.
وعلق نجل مرسي كاتبا: «وجدي غنيم: كلااااام روووعة.. بارك الله فيك أستاذنا الفاضل، قال اللي ناس كتيييير مش عارفة تقوله أو توصله، أتمنى أن يصل هذا الفيديو إلى فخامة الرئيس».
وتعرض نجل مرسي لاتهامات زعمت تحريضه على العنف ضد متظاهري 24 أغسطس، حيث اُنتحلت شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»، فكتب على لسانه: «كل اللي نازل يوم 24–8 يترك رسالة وداع لأهله، لأنه لن يعود للبيت مرة تانية، لأننا حنعمل معاه الواجب الصح»، سرعان ما نفى صلته بها بعد اللغط الذي أثير حولها.
المصدر المصري اليوم
Read more…

ناشط سلفى يضبط ابن رئيس الجمهورية على الفيسبوك يشاهد أفلام جنس ؟! أخى , وديه حكمها أيه فى شرع الله


فى واقعة ساخنة جدا دارت رحاها على الفيسبوك بين أحد أتباع الشيخ الشحات أحد أهم أقطاب الدعوة السلفية بمصر والاسكندرية , وبين أحمد ابن محمد مرسى أبن رئيس الجمهورية الذى نجح برفع لافتة تطبيق شرع الله
الواقعة أن الناشط عمر أمسك بصفحة أحمد مرسى فيديو جنس " تكشف عن مؤخرتها " وبعدها كتب محمد أحمد مرسى أنه سيغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لانه أكتشف أن فيه أناس بتقفش عليه ؟؟؟!!
الطريف أن الناشط عمر كما هو بارز فى الصورة رد عليه قائلا " هاتقف بعد ما أتقفشت بتتفرج على جنس ؟؟!! "
والسؤال ما حكم شرع الله على من يشاهد أفلاج الاباحة والجنس كما فعل أبن الرئيس المنتمى لجماعة الاخوان المسلمين ؟
وعلشان اللجان الالكترونية للاخوان وتتعب نفسها وتشتم فينا ونزلهم الشتيمة ويبانوا أمام القراء شتامون , فنحن ننشر صفحة أبن مرسى وتلميذ الشخ الشحات كمستند , ويحطوا فى عينهم حصوة ملح ويتلهوا على عينهم ويبطلوا أباحة
المصدر خبر نيوز
Read more…

فتاة تعاكس الشباب فى الشارع

وقفت قتاة أمام باب جامعة القاهرة، مرتدية ملابس عادية ترتديها أى فتاة مصرية، لكنها قررت القيام بمهمة غير عادية وهى «معاكسة الولاد»، كل شاب يمر أمامها تقول له «يا واد يا أمور.. يا واد يا ستايل.. إيه يا بنى الحلاوة دى.. إنت لازم تتعاكس»، دون أى خجل
اندهش بعض الشباب مما يراه، وبعضهم نهرها متحسرا على ضياع أخلاق وعفة فتيات هذا الزمان، ولكنها أرادت أن ترسل لهم رسالة ولكن بلغتهم.. على طريقة «حارب عدوك بنفس سلاحه».
إيفون نبيل وفريق قناة «جمهورية تى.فى» أطلقوا فيديو بعنوان «بنت بتعاكس ولاد فى الشارع» على موقع القناة على الإنترنت، بعد أن فكروا كثيرا فى أن الأساليب العادية فى وعظ وإرشاد الشباب حول مدى الإهانة النفسية والجسدية التى تلحق بالمرأة المصرية من جراء التحرشات والمعاكسات ضدها أصبحت دون جدوى.
«كان نفسى أوصل لهم رسالة إن ده اللى انتوا بتعملوه فينا».. أول كلمات إيفون قالتها وهى تعبر عن يأسها، بعد أن أكدت أن الأمل فى تغيير نظرة الشباب للبنت بأنها «مش مجرد جسد بيتعاكس» تحتاج إلى جهد كبير.
الفيديو الذى أكدت إيفون أن تفاصيله كلها حقيقية وأنهم فقط قاموا بتصويره، يحاول رصد رد فعل الشباب عندما يرى فتاة تبادر بمعاكسته، وقالت: «فيه شباب نهرونى وقالوا لى اللى بتعمليه عيب وحرام فتأكدت أن رسالتى وصلت لهم، وقلت لهم هذا العيب والحرام هو ما تفعلونه بنا يوميا وعلينا أن نتحمله دون شكوى».
الخوف شعرت به إيفون -التى تعمل مراسلة لقنوات cbc- وهى تصور هذا الفيديو، متذكرة غضب أخيها و«شخطه» فيها عندما حاولت الرد والدفاع عن نفسها بعد تعرضها لإحدى المعاكسات وهى على أحد شواطئ الإسكندرية قائلة «للأسف لما أخويا قال لى لو دافعت عن نفسك هتبقى إنتى الغلطانة اتأكدت أن أهلى زيهم زى بقية المجتمع شايفين إن اللوم دايما يقع على البنت»
المصدر زملكاوي انا
Read more…

شاب يعود الى الحياه بعد 27 سنه من موته !!

"المأساة الإنسانية للسيد رابح عيواج لا تشبهها أي مأساة،

 فعمرها يعود لأكثر من 29 سنة حينما اختفى ابنه الوحيد

 فور ولادته بالمستشفى الجامعي بقسنطينة3

وقيل له يومها أنه مات فبكى عليه ونسي الحكاية

من باب الامتثال لقضاء الله وقدره."

وأضافت

"حينما أعاده القدر له بعد عمر طويل تحولت الفرحة غير المتوقعة

 إلى مأساة ثانية أكثر مرارة اختلطت فيها الأحزان

والمواجع القديمة بتردد ومخاوف الأسرة الحاضنة،

ثم حيرة الابن وتخبطه بين كل الجهات مقابل عذابات أمه المتيقن

ة من فلذة كبدها والتي تكاد تفقد صوابها هذه الأيام ودخلت في

شبه غيبوبة،

ولكن الحل الوحيد في يد ممرضة لم تتجرأ على تأكيد الحقيقة للجميع،

 وهو ما جعل الوالد الحقيقي يقصد الشروق اليومي

لأجل توجيه آخر نداء كما قال للممرضة المسماة الزهرة.

ص كي تصدح بالحقيقة مهما كانت وتنهي عذابات الجميع."

ومضت تقول

"حسب رواية الوالد الموجوع رابح عيواج

 فقد بدأت فصول هذه المأساة أواخر أكتوبر 1983 حينما نقل زوجته إلى

المستشفى الجامعي ابن باديس بقسنطينة،

أين وضعت مولودها الذكر الوحيد،

لكن في اليوم الموالي قيل لها ولزوجها أن ابنهما توفي.

فصدّق الزوج ذلك رغم احتجاجات زوجته وتأكيداتها أن ابنها ولد سليما معافى

 لدرجة أن اشتبكت مع الممرضة وانتهى الأمر

عندها،

لكن في سنة‭ ‬1996‭ ‬ظهرت‭ ‬ذات‭ ‬الممرض افصحت‭ ‬ عن كل‭ ‬شيء‭ ‬‭

 ‬وأعلنت‭ ‬أن‭ ‬الطفل‭ ‬الذي‭ ‬سمي‭ ‬مروان،

‭ ‬هو‭ ‬ابن‭ ‬عيواج‭ ‬رابح‭ ‬وزوجته،‭ ‬وأنه‭ ‬يعيش‭ ‬لدى‭ ‬أسرة‭ ‬طيبة‭ ‬ومحترمة‭ ‬في‭ ‬قسنطينة‭.‬"
المصدر حول العالم
Read more…

شقيقة سعاد حسنى تفجر المفاجأة وتكشف عن توصلها لقاتل السندريلا


فجرت السيدة "جانجاه" شقيقة الفنانة الراحلة "سعاد حسنى"

مفاجأة مدوية عن هوية القاتل الحقيقى للسندريلا وذلك فى حوار

 لها مع مجلة الجرس اللبنانية حيث أكدت أن سعاد حسنى ماتت مقتولة وليست 

منتحرة كما ادعت السلطات فى مصر ولندن وانها قد جمعت

 ومازالت تجمع معلومات من "سكوتلاند يارد" وكذلك السلطات المصرية.

وأوضحت جانجاه أن المعلومات التى جمعتها ستكشفها للجميع

فى كتاب عن حياة السندريلا "سعاد حسنى" وأن الجميع سيفاجأ بالأسماء

 التى سيتضمنها الكتاب حيث قالت بالنص

 " كتابي سيتحول إلى فيلم عن حياتها، ولو خرج إلى النور هيقلب الدني

ا والأسماء التي سأذكرها هتخض الناس لأنها لا تخطر على البال،

 وستفاجأون بتورطهم في قضايا قتل . وأؤكد لكِ أنكم ستذهلون،

 لأنكم ستعرفون كيف تم التخطيط للقتل.. القضية في نهايتها،

 وسيكشف النقاب عن أسماء وأحداث خطيرة..

النائب العام أكد أن سعاد ماتت مقتولة،

 لكن وضع البلد اليومِين دول مخضوض من الأحداث الموجودة ".
المصدر حول العالم
Read more…

فساتين خطوبة للقمرات نقى واختارى






المصدر حول العالم
Read more…

أفضل 6 مشروبات لفقدان الوزن


Read more…

لهذا تشعر المرأة بالبرد اكثر من الرجل


Read more…

نصائح للوقاية من سرطان الثدي


Read more…

عائلة بريطانية توجه احتجاجا لموقع "فيس بوك" لحذف صور طفلتها المتوفاة


Read more…

جون كلود فان دام يتمنى توفيق المصريين فى انتخابات الرئاسة‎



وجه الفنان جون كلود فان دام رسالة للشعب المصرى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: " أتمنى للبلد الخير وحظا موفقا فى الانتخابات الرئاسية، مختتما رسالته بأنه يتمنى رؤية مصر مرة أخرى ومقابلة أصدقائه المصريين وجمهوره المصرى
المصدر t3alaa
Read more…

من يفوز بتصميم فستان زفاف أنجلينا جولي؟


Read more…

ليدي جاجا تطلق على كلبها اسماً عربياً


Read more…

مين السافل الى عمل فيكى كدة ˆ⌣ˆ


Read more…

مش صح يا بنانيت ولا ايييييية ^__^


Read more…

قصة: قصه (بنت مدمنه النت ) يااارب تعجبكو والقصه منقولة ويقال انها حقيقيه


Read more…

المتابعون